برشلونة: 710 real estate agents

تصفح وابحث عن وكيل لك.
وايت سايد العقارية هي شركة ذات طريقة عمل أخلاقية ومهنية للغاية. لتلبية احتياجات عملائنا هي "علامتنا التجارية" ونحن نؤمن بشدة بالاستماع إلى الناس وفهم أحلامهم. من خلال القيام بذلك ، نقدم دائما أفضل الخيارات دون إضاعة وقت العميل في زيارة المنازل والعقارات التي لا تلبي توقعات عملائنا. نحب أن نجلس مع الناس ونفهم ما يبحثون عنه. ستجد فينا فريقا محترفا سيكون بجانبك طوال العملية حتى رضاك التام. ليس فقط بيع منزل ولكن أيضا مساعدتك إذا كنت بحاجة إلى أي تغيير أو تحول في العقار ، يمكننا الاهتمام بكل شيء ويمكنك أن تطمئن إلى أننا سنفعل ذلك بأفضل طريقة وأكثرها اقتصادا من أجلك. لدينا عقارات خاصة جدا مع مجموعة واسعة من الأسعار ولكن دون المساس بجودة الشقق / المنازل ودائما مع التزام قوي جدا بالتصميم والراحة والوظائف ، وبالطبع في أفضل المواقع في برشلونة والمناطق المحيطة بها ، بما في ذلك العقارات في أكثر الأماكن وسط المدينة والرائعة في المدينة ولكن أيضا في الجبال والشواطئ الجميلة والحصرية التي تحيط ببرشلونة. نحن وكالة مهنية عقارية متخصصة في المنازل في برشلونة والساحل الكاتالوني ولكننا نعمل أيضا بطريقة مخصصة للغاية ، يمكننا العثور على أي شيء يريده عملاؤنا أو يمكننا القيام به. يرجى زيارتنا في مكتبنا الواقع في واحدة من أكثر المناطق جاذبية في برشلونة (بونانوفا) ، ستجد فينا أفضل شريك في بحثك عن منزل أحلامك.
متوسط سعر البيع
‏1,857,106 QAR
قوائم للبيع
19
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية, الكتالانية, الإسبانية, الفرنسية
بدأت GPcasa رحلتها في عام 1993 ومقرها في سانت أندرو دي لافانيراس. لقد كان وقت التوحيد والتغيرات التاريخية وبانوراما اجتماعية واقتصادية جديدة في بلدنا فتحت سيناريو تجاريا جديدا. مع سقوط الشيوعية في أوروبا الوسطى والشرقية، يشعر الأوروبيون بأنهم أقرب. في عام 1993 ، توج إنشاء السوق الموحدة ب "الحريات الأربع" للحركة: السلع والخدمات والناس ورأس المال. كانت تسعينيات القرن العشرين أيضا عقد معاهدتين: معاهدة ماستريخت للاتحاد الأوروبي في عام 1993 ومعاهدة أمستردام في عام 1999. يهتم المواطنون بحماية البيئة والعمل المشترك في مسائل الأمن والدفاع. في هذا السياق يكتشف خيسوس روزاليس الفرصة وولد GPcasa. منذ ذلك الحين ، حققت GPcasa نموا هائلا ومستمرا أدى بها إلى أن تكون رائدة في العلاج المتخصص للعملاء الراقيين وخاصة فيما يتعلق بإيجارات العطلات. مع دمج فريق المتعاونين المتخصصين في السوق ، يمكن ل GPcasa أن تتباهى بتقديم علاج متخصص ، يركز على العميل أكثر من العملية ، ويخلق علاقة مباشرة ووثيقة مع عملائها. GPcasa لا تبحث عن منزلك ، إنها تبحث عن منزلك !! لا تحصل على ميزات ، إنها تحصل على رغبات !!
متوسط سعر البيع
‏1,936,132 QAR
قوائم للبيع
17
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية
في Àliga Real Estate ، نجمع بين الرؤية الطليعية والتقاليد لنقدم لك نصائح شاملة حول شراء وبيع وتأجير العقارات. سمعتنا الراسخة هي ضمانك ، مع أكثر من 20 عاما تحدد المشهد العقاري في برشلونة. يجتمع فريق Àliga Real Estate بأكمله معا بحيث يروي كل عقار قصة نجاح. نحن على استعداد لكتابة الفصل التالي معك. مرحبا بك في قصتك العقارية الاستثنائية!
متوسط سعر البيع
‏2,509,069 QAR
قوائم للبيع
10
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الكتالانية, الإنجليزية, البرتغالية
Dupont Estate هو وكيل عقارات بوتيك متخصص في بيع المنازل والشقق في برشلونة وسيتجيس وفيلانوفا إي لا غيلترو. نحن نقدم للمالكين والمشترين المتميزين خدمة شخصية وفعالة للغاية. لضمان ما سبق ، نبيع خمسة عقارات كحد أقصى في المرة الواحدة.
متوسط سعر البيع
‏1,767,215 QAR
قوائم للبيع
6
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية, الفرنسية
مع أكثر من 30 عاما في القطاع العقاري في مدينة برشلونة، لقد ساعدت أكثر من 1000 عائلة لشراء منازلهم الجديدة أو بيع ممتلكاتهم. مساعدة الناس هو ما يحركني للقيام بذلك ، فإنه يخلق الروابط إلى الأبد! وتقع شركتي في وسط مدينة برشلونة Eixample Dret، بجوار باسيج دي غراسيا. زبائننا الدوليين كانوا معنا لفترة طويلة والآن يتقاسمون هذه المدينة الرائعة معنا.
متوسط سعر البيع
‏1,382,952 QAR
قوائم للبيع
9
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية, الفرنسية
بيع العقارات: السكنية / التجارية. شقق الإيجارات، المنازل، دوبليكس، المزارع، الخ. نحن نقدر الممتلكات الخاصة بك دون التزام 10 - الميزانيات والإجراءات "إعادة التوطين": السكن والمدارس والانتقال وإجراءات NIE والتسجيل والعقود. تأمين المدفوعات غير وتجهيز/تغيير اللوازم. هل تحتاجين إلى أي شيء آخر؟ أخبرني!
متوسط سعر البيع
‏729,013 QAR
قوائم للبيع
6
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الإنجليزية
متوسط سعر البيع
‏663,817 QAR
قوائم للبيع
483
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الكتالانية, الإنجليزية
لقد أنشأنا Villas Mondragón ، وهو فريق من وكلاء العقارات المحترفين من الدنمارك ولوكسمبورغ وإسبانيا وروسيا وبلغاريا وإنجلترا ، يعملون على الساحل الإسباني وفي برشلونة. مع خبرة في العقارات والتمويل والتأمين ومشاريع البناء الحديثة والاستثمارات يتم جمع جميع الحلول في مكان واحد لإجراء معاملة آمنة في أقرب وقت ممكن.
متوسط سعر البيع
‏1,971,694 QAR
قوائم للبيع
57
اللغات التي اتحدث بها
الإنجليزية, الكتالانية, الدانمركية, الألمانية, الإسبانية, الفرنسية
العقارات التي تعتني بك
متوسط سعر البيع
‏1,126,118 QAR
قوائم للبيع
12
اللغات التي اتحدث بها
الإسبانية, الكتالانية