BELAS CLUBE DE CAMPO - فيلا مجددة من 5+1 غرفة نوم مع مسبح مدفأ

Belas
منزل منفصل • 7 غرفة (غرف) • 6 سرير. • 5 حمام • 368 متر مربع • مرجع: c2872e7f-f989-4ac1-a8e1-dbe0dd788655
‏5,893,850 QAR
‏6,091,630 QAR‎-197,780

لدى KW Sol Sintra هذه الفرصة الفريدة لتحقيق حلمك في العيش في زواج مثالي بين الطبيعة والسلامة ونوعية الحياة العالية ، كل ذلك على بعد عشرين دقيقة فقط من المطار ووسط لشبونة وكاسكايس. يعتبر BELAS CLUBE DE CAMPO من قبل الكثيرين أفضل عمارات سكنية حصرية في البرتغال.

تم تجديد الفيلا بالكامل في عام 2021 مع ترقيات لاحقة

كفاءة الطاقة ، CE الحالي قبل التجديد وسيتم تحديثه قريبا ، النوافذ من الفئة A + ، لديها 10 ألواح شمسية كهروضوئية ، تدفئة مركزية ، مضخة حرارية DHW ، مضخة حرارية للتدفئة المركزية ، مضخة حرارية لتدفئة المسبح الخارجي ، مدفأة بتصميم "Paxfocus" ، مظلات آلية مع أجهزة استشعار ، 2 محطات شحن سريع للسيارات الكهربائية.

براني حديقة البحر الأبيض المتوسط في الأمام (الشرق) ، حديقة استوائية في الخلف (جنوب / غرب) مع أشجار النخيل ، ستريليزياس ، مونستراس ، فيلوديندرون.

حمام سباحة مدفأ مع نظام الملح ، سطح خشبي ، حلاق غاز مع 6 فوهات ، نظام ري أوتوماتيكي ، منطقة صيانة فنية لحمام السباحة والحديقة.

مطبخ ، مطبخ تصميم ، موقد حثي Teppanyaky ونظام عادم بورا (مجموعة احترافية) ، مجموعة تبريد Liebherr ، 2 ثلاجات ، 1 فريزر و 1 خزانة نبيذ مع تنظيم درجة الحرارة ، فرن Franke وميكروويف ، غسالة صحون مدمجة ، مغسلة حجرية DEKTON.

مغسلة, الطابق السفلي مع غسالة ومجفف ملابس ومنطقة كي وتخزين.

نظام التشغيل الآلي للمنزل ، الذي يتم التحكم فيه بواسطة APP و COZ والذي يشمل: كاميرات مراقبة داخلية وخارجية ، وأجهزة استشعار درجة الحرارة والرطوبة ، والإضاءة ، والستائر ، وجرس الباب ، وباب المدخل ، وباب المرآب.

تحتوي الفيلا في الطابق السفلي على مرآب كبير مع سهولة الوصول حيث يمكن ل 6 سيارات الوقوف بسهولة ، ولديها 2 رسوم سريعة للسيارات الكهربائية ، وتحتوي على استوديو صوت وسينما مع عازل للصوت مناسب ، وهو جناح مصمم في البداية لخادمة داخلية يتم تحويلها حاليا إلى صالة ألعاب رياضية ، وغسيل الملابس ، وغرفة تقنية لمضخات الحرارة ، غرفة تقنية لدعم المسبح ، وتحتوي على مصعد داخلي مع إمكانية الوصول المباشر إلى بقية الفيلا.

في الطابق الأرضي ، لدينا عند المدخل غرفة / استوديو للرسم ، مزجج وبإطلالة مباشرة على الحديقة الأمامية ، وقاعة المدخل ، ومصعد خاص ، ودرج ، وحمام ضيوف ، وغرفة نوم 1 ، ومطبخ ، وغرفة معيشة وتراس إلى الجنوب / الغرب مع إمكانية الوصول إلى حمام السباحة المدفأ والحديقة.

في الطابق 1 لدينا أربع غرف نوم أخرى: جناح رئيسي مع غرفة ملابس وتراس وجناح وغرفة نوم مع طابق نصفي وغرفة نوم أخرى مع شرفة إلى الشرق وحمام للضيوف.

في العلية ، مع ارتفاع كبير في السقف والضوء الطبيعي ، يوجد المكتب ذو ظروف العمل الممتازة.

يجعل اللون الأخضر لغابة Belas ، ومنتزه غابة Serra da Carregueira ، الذي نضيف إليه ملعب الجولف المكون من 18 حفرة ، من Belas Clube de Campo موطنا لأنواع لا حصر لها من والنباتات لدينا ، مما يخلق ملاذا مثاليا وخالدا.

تعال وسجل أسعد فصل من تحقيقك الشخصي ، تعال وتحدث معي ، سأفعل كل شيء لتحقيق حلمك.


    


المساحات

غرف7
الطوابق4
غرف النوم6
الحمامات5
غرف المرحاض3
مرائب السيارات (بالداخل)1
مواقف السيارات (بالخارج)6

الأسطح

المعيشة368 متر مربع
قطعة أرض450 متر مربع
داخلي579 متر مربع
الإنترنت
تكييف هواء
حديقة
شحن المركبات الكهربائية
شرفة
شواء
مرأب
مسبح
مصعد
موقف سيارات

Belas

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
إطلالة على الحديقة
إطلالة على الغابة
الجهة جنوب
الجهة غرب
تصنيف كفاءة استخدام الطاقة
D
الهوية الشخصية2001003-180