منزل إلى شراء في برشلونة, إسبانيا

برشلونة
فيلا • 4 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 2 حمام • 154 متر مربع • مرجع: ALG05-V46/693
‏4,425,441 QAR
نقدم هذا المنزل الحصري من 154m2 على 3 طوابق، مع حديقة وتراسات في جميع الطوابق. بالإضافة إلى ذلك ، لديها رخصة سياحية. ويقع على بعد 2 كتل فقط من الشاطئ ، داخل حاوية خاصة مع مناطق مراقبة وحديقة.

يعيد هذا المنزل تعريف الحياة الحضرية براحته وعمليته.

في الطابق الأرضي ، تنتظرك غرفة معيشة واسعة مضاءة بالضوء الطبيعي وتفتح على حديقة خاصة ساحرة. المطبخ بجوار غرفة غسيل عملية لتسهيل المهام اليومية. كما يتوفر مرحاض على الأرض لراحة الضيوف.

اذهب إلى الطابق الأول واكتشف ثلاث غرف مزدوجة مريحة مع خزائن ملابس مجهزة ، مما يوفر لك مساحة مثالية لتنظيم حياتك دون عناء. بالإضافة إلى حمام كامل. ومن جانبه ، يوفر لك التراس الخاص لحظات من الاسترخاء والخصوصية.

سيفاجئك الطابق الثاني بغرفة واسعة مع خزانة ملابس مدمجة ومقصورة تشمس اصطناعي مشمسة ، مما يجعلها مثالية للاستمتاع بالأيام المشمسة والليالي المرصعة بالنجوم. تخيل هذه المساحة كركن شخصي لفصلك أو العمل من المنزل.

مع مساحة مفيدة تبلغ 132.2 م 2 وفقا لشهادة الصلاحية للسكن ، تم تصميم كل ركن من أركان هذا المنزل لراحتك. تضيف الأرضيات الخشبية الدفء. ويضمن تكييف الهواء وتدفئة المبرد مناخا لطيفا في أي موسم.

المنزل لديه رخصة سياحية ، مما يتيح لك الفرصة للاستفادة منه كاستثمار. بالإضافة إلى ذلك ، يتم ضمان الأمن من خلال باب مدرع ومراقبة في المجتمع. مناطق الأطفال والحدائق تخلق أجواء عائلية، كما أن القرب من محلات السوبر ماركت والكافيهات والمطاعم يمنحك حياة مليئة بالخيارات.

مع وصلات نقل ممتازة ومحيط نابض بالحياة ، هذا المنزل مناسب تماما لك. اجعل القرية الأولمبية منزلك وعش الحياة التي تستحقها ، مع الشمس والراحة في كل خطوة!

يتم تسليمها بدون أثاث ، على الرغم من أنه يمكن رؤيتها في الصور. لا يتم تضمين الضرائب وكاتب العدل ورسوم الإدارة في سعر البيع.

المساحات

غرف4
غرف النوم4
الحمامات2

الأسطح

المعيشة154 متر مربع
تراس
تكييف هواء
شرفة
مفروشة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة

برشلونة

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات