70 شارع ليتل ويست 20AB

10280 نيويورك
شقة • 4 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 3 حمام • مرجع: 10399793
‏16,428,416 QAR
ادخل إلى الأناقة مع هذه الشقة الزاوية المكونة من 4 أسرة و 3 حمامات والتي تظهر لأول مرة كوحدة مشتركة. استمتع بروعة Hudson River Views من غرفة المعيشة المصممة بدقة والمطبخ الذي تم تجديده ، وكلها تقع داخل الحدود الراقية لسكن حاصل على شهادة LEED البلاتينية ويتميز بأحدث أنظمة تنقية الهواء والماء.

هذه ليست مجرد ممتلكات. إنها شهادة على الفخامة المنسقة لأولئك الذين يقدرون فن العيش بأمان واستدامة. ملاذك في انتظارك ، حيث يلتقي الرقي بأسلوب حياة رائع. يتميز المنزل الذي تم تجديده بمكتب منزلي وصالة وسائط ومدفأة عاملة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات على النهر والمدينة ، ويوفر وسط مدينة مرغوب فيه معروف بأجوائه الآمنة والموجهة نحو المجتمع وقربه من مراكز النقل الرئيسية والمساحات الخضراء المورقة على ضفاف النهر وخيارات تناول الطعام والتسوق المثيرة.

استمتع بجميع مزايا العيش في هذه الواحة في وسط المدينة بما في ذلك خدمة نقل مكوكية مجانية إلى تريبيكا وفيدي وميناء ساوث ستريت.

يتدفق بهو ترحيبي مع خزانة معطف ضخمة إلى غرفة معيشة واسعة ذات مخطط مفتوح وغرفة طعام ومطبخ مغمور بالضوء الطبيعي. تمتد الأرضيات الخشبية الصلبة الجميلة في جميع الأنحاء، وتضيف مدفأة Calacatta Gold الأنيقة لمسة عصرية ومريحة.

يتميز المطبخ بجزيرة لتناول الطعام ، وأسطح من رخام Calacatta Gold ، وبلاط باكسبلاش من الرخام المتعرج ، وشفاط مجموعة مثبت في السقف ، وأجهزة مدمجة من الفولاذ المقاوم للصدأ من Bosch و Wolf و Sub-Zero. يوجد خارج المطبخ بار مدمج وثلاجة نبيذ Sub-Zero كاملة الحجم مع درجين للثلاجة.

يتميز الجناح الرئيسي بحجم كينغ بجدار مدمج مخصص ، وخزانة ملابس ضخمة مع تخزين مخصص ، وحمام داخلي يشبه السبا مع منضدة تزيين كبيرة الحجم ، ومقصورة دش ، وحوض استحمام عميق.

تشترك غرفتا النوم الثانية والثالثة في الوصول إلى حمام كامل من خمس قطع مع منضدة تزيين مزدوجة ودش وحوض استحمام ، بينما تحتوي غرفة النوم الرابعة على خزانة ملابس عميقة ومجاورة لحمام ثالث كامل. تحتوي جميع الحمامات على مراحيض توتو وتجهيزات محطات المياه.

الانتهاء من المنزل هو مكتب منزلي خاص وصالة وسائط وغرفة غسيل كبيرة مع مجفف غسالة مكدس كبير السعة وتخزين مدمج. تشتمل أحدث التقنيات على العديد من أجهزة التلفزيون المدمجة ومكبرات صوت Sonos المدمجة وخزانة AV مركزية وأمان CCTV للمدخل وصالة الوسائط

Visionaire عبارة عن مجمع سكني فاخر متكامل الخدمات يتميز بميزات فريدة: فهو أول مبنى شاهق في البلاد حاصل على شهادة LEED البلاتينية وحاصل على جائزة AIA للتميز ، ويحتوي على نظام HVAC متطور يقوم بتصفية 95٪ من الغبار والمواد المسببة للحساسية ، مما يوفر هواء نقيا عالي التصفية لكل غرفة ، ويحافظ على التحكم في درجة الحرارة على مدار العام ويستفيد السكان من نظام تنقية المياه المركزي.

تشمل وسائل الراحة الرائعة ما يلي: قابلات الباب على مدار 24 ساعة ، وصالة مدفأة ، وموقف سيارات في الموقع ، وتراسين على السطح مع شوايات وطاولات وإطلالات لا نهاية لها على النهر ، وغرفة ألعاب للأطفال ، وغرفة دراجات ، ومخزن خاص (متاح للشراء المنفصل) ، وغرف فحص وتسجيل ، بالإضافة إلى مركز للصحة والعافية مع مسبح مضاء بأضواء سماوية وحوض استحمام ساخن وصالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزا جيدا ، ساونا وغرف مساج واستوديو يوغا.

يقع المبنى بالقرب من ساوث كوف بارك ، والبطارية ، وبروكفيلد بليس ، وأوكولوس ، ومركز بيرلمان للفنون المسرحية ، وإيتالي ، وهول فودز ، وأكثر من ذلك.
مترو الانفاق (4 ، 5 ، N ، R ، 1) وخطوط العبارات على بعد لحظات.

المساحات

غرف4
غرف النوم4
الحمامات3
تراس
حوض استحمام ساخن
ساونا
مركز اللياقة البدنية
موظف الإرشاد 24/7
موقف سيارات

نيويورك

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
إطلالة شامل الرؤية على المدينة
النوعشقة سكنية
سنة البناء2008